Instituto Cervantes


الدورة متعددة المواقع
Print this page

الدورة متعددة المواقع في لمحة سريعة

الحصص في كل أسبوع

20 في مجموعة
أنشطة ترفيهية ممتعة ما بعد الفصول حسب الموقع، هناك 5 أنشطة مثيرة يتم تضمينها بصفة أسبوعية ضمن سعر الدورة! الأنشطة مضمونة في كل مدارس AIL لتعليم اللغة الإسبانية
حجم الفصل متوسط حجم الفصل هو 6 طلاب، وبحد أقصى 8 طلاب (وهو من أقل الفصول عددًا وأكثرها تميزًا من حيث الاهتمام الشخصي في مدريد ومالقة!).
مدة الدورة مرنة
الجدول الزمني الاثنين - الجمعة
الصباح / بعد الظهر
مدة حصة واحدة في مدرسة AIL MADRID 50 دقيقة
المستويات لدينا فصول دراسية متوفرة للمبتدئين تمامًا في تعلم اللغة الإسبانية (المستوى A1) حتى مستوى إتقان اللغة الإسبانية (المستوى C2)! تُقدَّم الدورات على جميع المستويات طبقًا لإطار العمل المرجعي الأوروبي المشترك للغات.
مواد الدورة تستخدم مدرسة AIL Madrid الكتب الدراسية التي يوصي بها معهد ثربانتس، وذلك في محاولة لتقديم أفضل منهجية لتعليم اللغة الإسبانية، وتكمل ذلك مجموعة من المواد الصوتية/المرئية، والمطبوعات، والمواد الخاصة بالمدرسة، فضلاً عن الإنترنت.
الشهادة يحصل كل طالب على شهادة حضور عند استكمال الدورة، ويُتاح أمامه خيار أداء امتحان في نهاية الدورة.

الأسعار

 

يُرجى استشارة


الدورة متعددة المواقع :وجهة نظر المعلم

Multi Location Course with Carmen

تُعتبر إسبانيا بلد التناقضات الإقليمية الهائلة. استمتع بتجربة السفر المذهلة للغاية من خلال تعلم الإسبانية في اثنتين من كبريات مدنها! اكتشف التقاليد والعادات والخصوصيات الرائعة للحياة اليومية من منظورين متناقضين: يتمثل الأول في عاصمة نابضة بالحياة حيث ستجد مغامرة في كل منعطف بها، ويتمثل الآخر في عالم بعيد، على ضفاف البحر الأبيض المتوسط، حيث يمكنك الاستمتاع بأجواء فاتنة ومشمسة على الشاطئ! وهذا المزيج، جنبًا إلى جنب مع الفرصة السانحة لتكوين أصدقاء جُدد من جميع أنحاء العالم والانخراط في حصص تعلم اللغة الإسبانية المفعمة بالنشاط والحيوية، يجعل هذه التجربة تجربة العمر!

ابدأ مغامرتك بإحدى دورات تعلم اللغة الإسبانية المذهلة هنا في مدريد ثم استقل القطار للاستمتاع برحلة سريعة على مدار 3 ساعات جنوبًا عبر أشجار الزيتون الساحرة بطول أحد الطرق الأكثر رومانسية وسحرًا في إسبانيا. وأثناء هبوطك من فوق القمم الجبلية الخلابة لمنطقة كوستا ديل سول (التي تتميز بمتوسط درجة حرارة يبلغ 20 درجة مئوية!) فإن بريق أشعة الشمس التي تكسو الشواطئ الممتدة بلا نهاية في مدينة مالقة سوف يزيد هذه المغامرة حماسًا. إذًا ما المشكلة؟ لا توجد أية مشكلة! لن ترغب أبدًا في المغادرة!

توجد مدارس تعليم اللغة الإسبانية الأخرى الشريكة لنا في المدن التالية:

  • برشلونة
  • غرناطة
  • سالامانكا
  • فالنسيا
  • قادس

إذا كنت تفضل دراسة اللغة الإسبانية في إسبانيا في مدينة أخرى غير تلك المذكورة أعلاه، فسيسرنا ترتيب ذلك لك. تقدم جميع المدارس الشريكة لدينا دورات ممتازة لتعليم اللغة الإسبانية وتقع في قلب كل مدينة. ومثلنا، تقدم المدارس الشريكة لدينا دورات لتعليم اللغة الإسبانية في جميع المستويات الستة (من A1 إلى C2) الخاصة بإطار العمل المرجعي الأوروبي المشترك(CEFR) وتتضمن برامج أنشطة تكميلية.