Instituto Cervantes


دورات العطلات الخاصة المتميزة
Print this page

دورات العطلات الخاصة المتميزة في لمحة سريعة

الحصص في كل أسبوع

20 في مجموعة
أنشطة ترفيهية ممتعة ما بعد الفصول هناك 5 أنشطة خاصة. 5 أنشطة مخصصة مثيرة ورائعة يتم تضمينها في سعر الدورة! استكشف المتاحف المذهلة والأركان الرائعة لمدينة مدريد – من الاثنين إلى الجمعة (عادةً) من الساعة 5:10 إلى الساعة 6:50 مساءً.
حجم الفصل متوسط حجم الفصل هو 6 طلاب، وبحد أقصى 8 طلاب (وهو من أقل الفصول عددًا وأكثرها تميزًا من حيث الاهتمام الشخصي في مدريد!).
مدة الدورة 1 - 52 أسبوعًا
الجدول الزمني الاثنين - الجمعة
 الصباح / بعد الظهر
مدة حصة واحدة في مدرسة AIL MADRID 50 دقيقة
المستويات لدينا فصول دراسية متوفرة للمبتدئين تمامًا في تعلم اللغة الإسبانية (المستوى A1) حتى مستوى إتقان اللغة الإسبانية (المستوى C2)! تُقدَّم الدورات على جميع المستويات طبقًا لإطار العمل المرجعي الأوروبي المشترك للغات.
مواد الدورة تستخدم مدرسة AIL Madrid الكتب الدراسية التي يوصي بها معهد ثربانتس، وذلك في محاولة لتقديم أفضل منهجية لتعليم اللغة الإسبانية، وتكمل ذلك مجموعة من المواد الصوتية/المرئية، والمطبوعات، والمواد الخاصة بالمدرسة، فضلاً عن الإنترنت.
الشهادة يحصل كل طالب على شهادة حضور عند استكمال الدورة، ويُتاح أمامه خيار أداء امتحان في نهاية الدورة.

الأسعار


1 أسبوع

220€
50€ رسوم القيد




دورات العطلات الخاصة المتميزة :وجهة نظر المعلم

Super Special Holiday Courses with Edu

نحن نقدم دورات استثنائية مناسبة للأوقات الخاصة والممتعة للغاية على مدار العام! إذا كنت تبحث عن مغامرة خلال احتفالات عيد الميلاد أو عيد القديسين أو عيد الفصح، فبادر بالانضمام إلينا لقضاء واحدة من أفضل العطلات (بكل ما تحمله الكلمة من معنى) في حياتك! وتُعد هذه الدورات وسيلة رائعة لتعلم اللغة الإسبانية والتعرف على مدينة مدريد - وتُعتبر AIL Madrid هي المدرسة الوحيدة في المدينة التي تعوض وقت الدورة الضائع في العطلات الرسمية من خلال تمديد الحصص أثناء بقية الأسبوع! حدد عطلتك المزدوجة هنا، وبادر بالحجز الآن:

دورة اللغة الإسبانية في عطلة عيد الميلاد

تعلم اللغة الإسبانية في هذه الفترة الساحرة من العام في مدريد! لم تكن مقولة "من مدريد إلى السماء" أكثر صحة في أي وقت مما هي عليه في أوقات عيد الميلاد! فالمدينة بأكملها تبدو متألقة وتكون الشوارع الضيقة والساحات الشاسعة مضاءة بآلاف الأضواء المتلألئة. وتبدو جميع الطرقات وكأنها تؤدي إلى ساحات الاحتفال بعيد الميلاد التقليدية، وتفوح رائحة الكستناء المحمص في الهواء. ويجري الأطفال ومجموعات الأصدقاء والأزواج في أجواء من الحماسة نحو حلبة التزلج على الجليد المجهزة بين دار الأوبرا المهيبة والقصر الملكي في حين تقف أشجار عيد الميلاد العملاقة شامخة في الميادين الرئيسية بالمدينة. علاوة على ذلك، تتوفر العديد من الأطباق الموسمية اللذيذة (التوروني وروسكون دي رييس والشوكولاتة والتشورو) والتي يدخرها ويحضرها فريق العمل لدى مدرسة آ إ ل مثلهم مثل كل سكان مدريد قبل الاحتفالات بأسابيع! تتزين المدرسة ويسود جو من النشاط والحيوية ويصبح تعلم اللغة الإسبانية أكثر إمتاعًا من أي وقت مضى! وفي شهر يناير، يصبح الأمر أفضل! إذ يجوب موكب الملوك الثلاثة، الذي يبرز إحياء عيد الميلاد على الطريقة الإسبانية التقليدية، أرجاء المدينة عشية الخامس من يناير ثم تبدأ المبيعات الأكثر تشويقًا في العام في المتاجر في جميع أنحاء مدريد.

اللغة الإسبانية وعيد الفصح

عيد الفصح هو من المناسبات الخاصة في إسبانيا، ومن شأن اكتشاف التقاليد القديمة لأسبوع سيمانا سانتا (الأسبوع المقدس) بينما تتعلم في الوقت ذاته اللغة أن يجعلك تعيش تجربة لا مثيل لها! وتُقدم مجموعة مذهلة من الحفلات الموسيقية والمعارض والمواكب المهيبة المزينة بالألوان وحلويات عيد الفصح الشهية مثل حلوى التوريخاس أو ويسوس دي سانتو (عظام القديس!) بما يجعل هذه الأوقات مثالية لزيارة مدريد. استمتع بحصص تعلم اللغة الإسبانية مع أنشطة ذات سمات خاصة وحلقات عمل مخصصة لمناقشة التقاليد الثرية التي يتميز بها عيد الفصح، ويتبع ذلك قضاء يوم كامل من الانغماس في الفعاليات نفسها. يُعتبر الطقس في هذا الوقت من العام مثاليًا للتنزه بملابس الربيع عبر متنزه ريتيرو المهيب أو القيام برحلة سريعة خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى الشاطئ!

عيد القديسين: دورة اللغة الإسبانية الأكثر إثارة على الإطلاق!

تتحول مدريد إلى مكان خاص نابض بالحياة ويسوده اللون الأصفر في هذا التوقيت من العام حيث تبدأ أوراق الشجر في التساقط، على الرغم من أن الجو لا يزال دافئًا ومشمسًا. ويستقبل سكان مدريد عيد القديسين بنشاط مذهل! إنه يوم تعرب فيه المدينة عن حبها لهذا العيد الذي يكون بنفس قدر حبها لعيد جميع القديسين التقليدي (حيث يجهزون أنواع البسكويت والكعك الخاصة لهذه المناسبة). إن مدريد مدينة عاشقة للحفلات وليس هناك أوقات أفضل من احتفالات عيد القديسين حيث تنغمس المدينة في الحفلات الموسيقية ومسابقات الأزياء، فالإثارة في كل شيء! وفي مدرسة آ إ ل، نحول منطقة الاستقبال إلى بيت صغير مرعب لذا توقع أن يكون الجميع متنكرًا، بدءًا من المعلمين وأعضاء فريق العمل إلى الطلاب والأصدقاء! إنه أسبوع رائع لن ترغب في تفويته، لذا بادر بحجز دورتك الآن!