Instituto Cervantes


دورة اللغة الإسبانية الممتازة
Print this page

دورة اللغة الإسبانية الممتازة في لمحة سريعة

الحصص في كل أسبوع

20 في مجموعة
5 فردية
أنشطة ترفيهية ممتعة ما بعد الفصول هناك 5 أنشطة مثيرة يتم تضمينها بصفة أسبوعية ضمن سعر الدورة! استكشف المتاحف المذهلة والأركان الرائعة لمدينة مدريد – من الاثنين إلى الجمعة (عادةً) من الساعة 5:10 إلى الساعة 6:50 مساءً.
حجم الفصل متوسط حجم الفصل هو 6 طلاب، وبحد أقصى 8 طلاب (وهو من أقل الفصول عددًا وأكثرها تميزًا من حيث الاهتمام الشخصي في مدريد!).
مدة الدورة 1 - 52 أسبوعًا
الجدول الزمني الاثنين - الجمعة الصباح / بعد الظهر
مدة حصة واحدة في مدرسة AIL MADRID 50 دقيقة
المستويات لدينا فصول دراسية متوفرة للمبتدئين تمامًا في تعلم اللغة الإسبانية (المستوى A1) حتى مستوى إتقان اللغة الإسبانية (المستوى C2)! تُقدَّم الدورات على جميع المستويات طبقًا لإطار العمل المرجعي الأوروبي المشترك للغات.
مواد الدورة تستخدم مدرسة AIL Madrid الكتب الدراسية التي يوصي بها معهد ثربانتس، وذلك في محاولة لتقديم أفضل منهجية لتعليم اللغة الإسبانية، وتكمل ذلك مجموعة من المواد الصوتية/المرئية، والمطبوعات، والمواد الخاصة بالمدرسة، فضلاً عن الإنترنت.
الشهادة يحصل كل طالب على شهادة حضور عند استكمال الدورة، ويُتاح أمامه خيار أداء امتحان في نهاية الدورة.

الأسعار



1 - 7 أسابيع
8 أسابيع
8+ أسابيع

320 € لكل أسبوع
50 € رسوم القيد
320 € لكل أسبوع
 50  € رسوم القيد
17 € الخصم لكل أسبوع
320 € لكل أسبوع
لا توجد رسوم للقيد
17 € الخصم لكل أسبوع

دورة اللغة الإسبانية المكثفة: وجهة نظر المعلم

Premium Course

مرحبًا، اسمي لوسيا! أنا إحدى معلمات اللغة الإسبانية هنا فيAIL Madrid وأود أن أخبركم المزيد عن دورة اللغة الإسبانية الممتازة في مدريد: تُعد دورة اللغة الإسبانية الممتازة وسيلة فعالة للغاية لتعلم اللغة الإسبانية. فهي تجمع بين الحصص الجماعية والدروس الفردية لتمنحك الانغماس كليًا في تعلم اللغة الإسبانية. تغطي الأربع ساعات، التي تمتد على مدارها الحصص الجماعية في حضور الطلاب الدوليين الآخرين، قواعد اللغة والمفردات بطريقة ديناميكية ومسلية، مع التركيز في المقام الأول على تطوير المهارات التواصلية. كما تشمل ألعاب ترفيهية خاصة باللغة ومسابقات وأنشطة جماعية وأفلام قصيرة وأغنيات ولعب تقمص الأدوار ومناقشات منظمة وسيجعلك كل ذلك تصل إلى مستوى من تحدث اللغة الإسبانية لم تحلم به على الإطلاق! إن الحصص الفردية هي فرصة للقضاء على أي شكوك قد تكون لديك، وللعمل على نقاط الضعف أو مجالات الاهتمامات الخاصة، ولتوفير ممارسة إضافية قيّمة للتحدث، وكل هذا مع تقديم مستمر للملاحظات والتعليقات من المعلم الموجود خصيصًا من أجلك. في أكثر الأحيان، يخبرني الطلاب في نهاية الدورة "لا أستطيع تصديق أن دورتي قد انتهت، فقد مرت بسرعة جدًا!"