Instituto Cervantes


دورة اللغة الإسبانية المكثفة
Print this page

دورة اللغة الإسبانية المكثفة في لمحة سريعة

الحصص في كل أسبوع

20 في مجموعة
أنشطة ترفيهية ممتعة ما بعد الفصول هناك 5 أنشطة مثيرة يتم تضمينها بصفة أسبوعية ضمن سعر الدورة! استكشف المتاحف المذهلة والأركان الرائعة لمدينة مدريد – من الاثنين إلى الجمعة (عادةً) من الساعة 5:10 إلى الساعة 6:50 مساءً.
حجم الفصل متوسط حجم الفصل هو 6 طلاب، وبحد أقصى 8 طلاب (وهو من أقل الفصول عددًا وأكثرها تميزًا من حيث الاهتمام الشخصي في مدريد!).
مدة الدورة 1 - 52 أسبوعًا
الجدول الزمني الاثنين - الجمعة الصباح / بعد الظهر
مدة حصة واحدة في مدرسة AIL MADRID 50 دقيقة
المستويات لدينا فصول دراسية متوفرة للمبتدئين تمامًا في تعلم اللغة الإسبانية (المستوى A1) حتى مستوى إتقان اللغة الإسبانية (المستوى C2)! تُقدَّم الدورات على جميع المستويات طبقًا لإطار العمل المرجعي الأوروبي المشترك للغات.
مواد الدورة تستخدم مدرسة AIL Madrid الكتب الدراسية التي يوصي بها معهد ثربانتس، وذلك في محاولة لتقديم أفضل منهجية لتعليم اللغة الإسبانية، وتكمل ذلك مجموعة من المواد الصوتية/المرئية، والمطبوعات، والمواد الخاصة بالمدرسة، فضلاً عن الإنترنت.
الشهادة يحصل كل طالب على شهادة حضور عند استكمال الدورة، ويُتاح أمامه خيار أداء امتحان في نهاية الدورة.

الأسعار


1 - 7 أسابيع
8 أسابيع
8+ أسابيع

170 € لكل أسبوع
50€ رسوم القيد
170 € لكل أسبوع
50€ رسوم القيد
10% الخصم
170 € لكل أسبوع
لا توجد رسوم للقيد
10% الخصم

دورة اللغة الإسبانية المكثفة: وجهة نظر المعلم

Curso Intensivo de español con Susana

مرحبًا! اسمي سوسانا ماركيز، مديرة الدراسات في AIL Madrid، وأنا هنا لأحدثكم جميعًا عن دورة اللغة الإسبانية المكثفة لدينا! يختار غالبية الطلاب لدينا دورة اللغة الإسبانية المكثفة نظرًا لأنها تتيح لهم التوازن المثالي بين الدراسة في فصولهم والدراسة الذاتية - وبالطبع - الكثير من وقت الفراغ لاستكشاف مدينة مدريد بكل ما تتمتع به من معالم عظيمة! تُعد هذه الدورة وصفة مثالية لتحقيق نتائج سريعة؛ حيث يتم تدريس المقررات بوتيرة سريعة ويتم التدريس باللغة الإسبانية كليًا، لذلك فأنت تنغمس في اللغة منذ لحظة دخولك إلى الفصل! نحن نلتقي من أجل أربعة حصص في اليوم حيث نعمل خلالها على تحسين مهارات التواصل لديك وزيادة حصيلتك من المفردات وإتقان القواعد النحوية، وذلك بينما نتعرف على بعض بشكل أفضل! وتتمثل أولويتنا في أن يستوعب كل طالب النقاط التعليمية الأساسية الخاصة بكل يوم دراسي، بحيث يعود إلى منزله وفي جعبته مجموعة كاملة من الذكريات الرائعة وأفضل مستوى ممكن من تعلم اللغة الإسبانية. إذًا لماذا لا تنضم إلينا من أجل الدراسة والمرح؟ إنني أتوق إلى الترحيب بك في AIL Madrid!