Instituto Cervantes


الدروس الخاصة لتعلم اللغة الإسبانية في مدريد
Print this page

الدروس الخاصة لتعلم اللغة الإسبانية في مدريد في لمحة سريعة

الحصص في كل أسبوع

مرنة
أنشطة ترفيهية ممتعة ما بعد الفصول متوفرة للشراء
حجم الفصل 1-3 طالب واحد في كل حصة
مدة الدورة مرنة
الجدول الزمني الاثنين - السبت
الصباح / بعد الظهر
مدة حصة واحدة في مدرسة AIL MADRID 50 دقيقة
المستويات لدينا فصول دراسية متوفرة للمبتدئين تمامًا في تعلم اللغة الإسبانية (المستوى A1) حتى مستوى إتقان اللغة الإسبانية (المستوى C2)! تُقدَّم الدورات على جميع المستويات طبقًا لإطار العمل المرجعي الأوروبي المشترك للغات.
مواد الدورة تستخدم مدرسة AIL Madrid الكتب الدراسية التي يوصي بها معهد ثربانتس، وذلك في محاولة لتقديم أفضل منهجية لتعليم اللغة الإسبانية، وتكمل ذلك مجموعة من المواد الصوتية/المرئية، والمطبوعات، والمواد الخاصة بالمدرسة، فضلاً عن الإنترنت.
الشهادة يحصل كل طالب على شهادة حضور عند استكمال الدورة، ويُتاح أمامه خيار أداء امتحان في نهاية الدورة.

الأسعار



1 - 9 الطبقات
10+ الطبقات
1 طلاب في كل مجموعة مصغرة
 35 € لكل حصة 30 € لكل حصة

1 - 9 الطبقات
10+ الطبقات
2 طلاب في كل مجموعة مصغرة
40 € لكل حصة 35 € لكل حصة

1 - 9 الطبقات
10+ الطبقات
3 طلاب في كل مجموعة مصغرة
40 € لكل حصة 40 € لكل حصة

الدروس الخاصة لتعلم اللغة الإسبانية في مدريد :وجهة نظر المعلم

Private Classes with Jesus

مرحبًا! اسمي خيسوس وأود التحدث معكم بشأن الدروس الفردية لتعلم اللغة الإسبانية في AIL Madrid.

تُعد الدروس الفردية لتعلم اللغة الإسبانية، دون شك، الطريقة الأكثر ملاءمة لتعلم اللغة الإسبانية حيث إنها تمنحك حرية تهيئة الحصص الخاصة بك بما يتناسب مع احتياجاتك وأهدافك الخاصة. فأنت من يقرر عدد الحصص التي تود أن تأخذها وأين ومتى تُعقد و(الأهم من ذلك) ما الذي تركز عليه هذه الحصص. وأنت من يتحكم في وتيرة وإيقاع التعلم، وبالتالي تحقيق أقصى قدر من التقدم المحرز.

قبل أن نبدأ، سوف نطلب منك أن تقدم لنا معلومات مفصلة عن مستواك الحالي وأهدافك فيما يتعلق بالدورة. وبناءً على ذلك سنُنشئ برنامج دراسة مخصصًا بنسبة 100%، حيث نختار أفضل المواد التعليمية ومجموعة متنوعة من التدريبات للتأكد من أن أهداف الدراسة الخاصة بك لم يتم تحقيقها فحسب، بل وتم تجاوزها أيضًا!

سوف تتعلم التعبير عن نفسك في مواقف الحياة الحقيقية، مُطبقًا معرفتك للغة الإسبانية على سياقك الشخصي. ويتيح لي الاتصال الفردي المباشر التعرف على كل شخص من طلابي واستخدام أساليب التعليم والمواد المثلى لكل فرد. ستحصل أيضًا على فرصة التعرف عليّ: تمتلئ الصفوف بالمرح وتساعد الروابط ودرجات الصداقة التي ننشئها على نزع أي خوف وإحراج يمكن أن يشكل عائقًا للتحدث بلغة أجنبية.

يمكن أخذ الحصص الفردية لتعلم اللغة الإسبانية وحدها أو يمكن جمعها مع أية دورة لغة إسبانية تقدمها AIL Madrid - سيكون زملائي من فريق رعاية الطلاب سعداء لتخطيط حصصك وتنظيمها حتى يتسنى لك وضع الجدول الأمثل لك!

آمل أن أراك قريبًا جدًا في واحدة من دوراتي!